يولماند يرحب بعودة إريكسن إلى منتخب الدنمارك

أعرب كاسبر يولماند، مدرب منتخب الدنمارك لكرة القدم، عن سعادته بخطط عودة كريستيان إريكسن، مشددا على أن ذلك ربما يساعد الفريق على تقديم أداء جيد في نهائيات كأس العالم التي ستقام نهاية العام الجاري.

وتعرض إريكسن إلى سكتة قلبية خلال مباراة منتخب الدنمارك ضد نظيره الفنلندي ببطولة كأس أوروبا “يورو 2020” في يونيو الماضي.

ولم يلعب إريكسن منذ ذلك الحين، وأنهى عقده مع فريقه إنتر ميلان بالتراضي، بسبب الأزمة الصحية التي مر بها، وتعارضها مع لوائح كرة القدم الإيطالية.

وصرح إريكسن لمحطة “دي آر” الإذاعية الدنماركية، يوم الثلاثاء، بأنه يتدرب بشكل فردي ولا يخشى على الإطلاق تعرضه لحادث آخر، مؤكدا أن هدفه اللعب في المونديال. وأضاف متوسط الميدان الموهوب (29 عاماً): إنه هدف وحلم. ما إذا كان سيتم اختياري هو أمر آخر. لكن حلمي أن أعود.

وأخبر يولماند ذات الإذاعة أنه سيرحب بعودة إريكسن بأذرع مفتوحة إذا كان لائقا وصحيا بما يكفي لتحقيق ذلك. وقال: كل فريق لديه كريستيان في أفضل حالاته على أرض الملعب فإنه يكون لديه لاعب يمكن الاعتماد عليه، لاعب من أعلى المستويات الأوروبية في مركزه .

وأكد يولماند أن عودة إريكسن المحتملة ستمنح المنتخب قوة دفع جيدة. وتعزز فرص الأداء الجيد في نهائيات كأس العالم، الذي يقام في الفترة من 21 نوفمبر و 18 ديسمبر المقبلين.

وواصل هيولماند حديثه عن إريكسن قائلا: إنه شخص جيد وأحد أهم اللاعبين داخل وخارج الملعب. كريستيان شخص ولاعب كبير.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.