مهاجم فيورنتينا يتلقى تهديدات بالقتل بسبب يوفنتوس

فتحت الشرطة الإيطالية تحقيقا عقب ظهور لافتات تحمل إهانة وتهديدات إلى دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا يوم الثلاثاء وسط تقارير إعلامية تشير إلى اقترابه من الانتقال إلى المنافس يوفنتوس.

وعُلقت عدة لافتات خارج استاد أرتيميو فرانكي الخاص بفيورنتينا ردا على تقارير إعلامية ذكرت أن المهاجم الصربي البالغ عمره “21 عاما”، الذي يتقاسم صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو برصيد 17 هدفا لكل منهما، وافق على انتقاله إلى يوفنتوس الذي يتخذ من مدينة تورينو مقرا له.

وجاء في إحدى اللافتات: حراسك لن ينقذوا حياتك. انتهى أمرك، وكان مكتوبا على أخرى “المرتزق الجديد”، بينما ضمت لافتات أخرى عبارات إهانة بذيئة.

وقال متحدث باسم الشرطة لـ “رويترز”: وحدة خاصة من شرطة فلورنسا تعمل على القضية وتجري تحقيقا شاملا في محاولة للوصول إلى من كتب ورفع هذه اللافتات. كما نفذت الوحدة كافة الإجراءات الاحترازية الممكنة لتجنب تكرار وقائع مماثلة.

وانضم فلاهوفيتش إلى فيورنتينا في يوليو 2018 قادما من بارتيزان بلغراد الصربي، وقد تطور ليصبح أحد أكثر المهاجمين الشبان المطلوبين في أندية أوروبا.

واختير كأفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بعدما سجل 21 هدفا في المسابقة.

وأعلن النادي الذي يتخذ من فلورنسا مقرا له في أكتوبر من العام الماضي أن المهاجم رفض عروضا لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

وقالت تقارير إن يوفنتوس توصل لاتفاق للتعاقد مع فلاهوفيتش مقابل حوالي 75 مليون يورو (84.56 مليون دولار).

ويخوض فيورنتينا، صاحب المركز السابع في الدوري الإيطالي، منافسة منذ فترة طويلة مع يوفنتوس ويتأخر بفارق ست نقاط حاليا عن منافسه القادم من تورينو صاحب المركز الخامس وله مباراة مؤجلة.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.