محكمة بريطانية تأمر بالإفراج عن ميندي

محكمة بريطانية تأمر بالإفراج عن ميندي

أفرجت محكمة في شمال غرب إنجلترا يوم الجمعة بكفالة عن بنجامين ميندي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، المتهم بسبع جرائم اغتصاب واعتداء جنسي، ووضعته تحت المراقبة القضائية في انتظار محاكمته.

وأصدر القاضي باتريك تومسون سراح ميندي البالغ 27 عاماً بكفالة، في جلسة استماع في محكمة تشستر كراون، وفقاً لشروط “صارمة” تتضمن حجز جواز سفره.

يذكر أن ميندي الذي تتهمه خمس نساء بسبع تهم اغتصاب وواحدة بالاعتداء الجنسي، محتجز منذ اعتقاله واتهامه في 26 أغسطس الماضي.

وقال تومسون أن المحاكمة لن تعقد قبل يونيو المقبل على الأقل، لكن من المقرر أن يمثل ميندي مرة أخرى لجلسة استماع في 24 يناير الحالي.

واتهمت الشرطة البريطانية ميندي بارتكاب ثلاث جرائم اغتصاب في أكتوبر 2020، وجريمة اغتصاب رابعة في أغسطس 2021، في منزله في برستبري بتشيشير، قبل إضافة تهمتين إضافيتين في 17 نوفمبر الماضي أيضا وأخرى في 22 ديسمبر الماضي. كما أنه متهم بالاعتداء الجنسي على امرأة، أيضًا في منزله، في بداية يناير الماضي.

ودفع مانشستر سيتي 52 مليون جنيه استرليني (60 مليون يورو) للتعاقد مع ميندي عام 2017 بعدما لفت الانظار مع مرسيليا وتألق مع موناكو لموسم واحد، مما جعله في ذلك الوقت أغلى مدافع في التاريخ.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top Img back to top
Generated by Feedzy