ليفربول يغلق ملعبه بعد تزايد حالات الإصابة بكورونا

ليفربول يغلق ملعبه بعد تزايد حالات الإصابة بكورونا

تزايدت الشكوك حول مباراة ليفربول المقررة أمام أرسنال يوم الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بعدما أغلق ليفربول ملعب التدريبات لمدة 48 ساعة على الأقل بسبب تزايد حالات العدوى بفيروس كورونا في الفريق.

وأعلن النادي مساء الثلاثاء انتقال العدوى إلى المدرب المساعد بيب لايندرز الذي يتولى قيادة الفريق في ظل غياب المدير الفني يورغن كلوب الذي يخضع للعزل منذ مطلع الأسبوع.

وتقدم ليفربول بطلب إلى رابطة كرة القدم الإنجليزية لتأجيل مباراة الغد أمام أرسنال في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الرابطة، بسبب ظهور حالات إصابة جديدة بالعدوى في الفريق وكذلك غياب لاعبين آخرين بسبب إصابات ووعكات صحية.

كذلك ظهرت نتائج أخرى غير حاسمة ضمن الفحوص التي أجريت الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء للاعبين والإداريين، وكان مران يوم الثلاثاء قد ألغي، كما نصح الأطباء النادي بإغلاق ملعب تدريبات الفريق الأول.

ويرجح أن يستمر الإغلاق لمدة 48 ساعة على الأقل وهو ما يضفي الفوضى على استعدادات الفريق لمباراة أرسنال.

وذكر ليفربول في بيان أصدره يوم الأربعاء: القرار اتخذ بعد التشاور مع السلطات الصحية العامة المعنية، والحالات الجديدة أضيفت إلى الحالات المسجلة يوم الاثنين وصباح الثلاثاء.

وتابع النادي: من بين عدة أفراد من اللاعبين والإداريين الذين جاءت نتائجهم إيجابية في آخر جولة من الفحوص، كان بيب لايندرز، وهو ما أسفر عن إلغاء المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أرسنال والذي كان من المفترض أن يقام صباح الأربعاء.

ويخضع للعزل حاليا المدير الفني يورغن كلوب واللاعبين أليسون بيكر وجويل ماتيب وروبرتو فيرمينو.

ويفتقد ليفربول في الوقت الحالي أيضا جهود تياغو ألكانتارا وتاكومي مينامينو ونات فيليبس وهارفي إليوت بسبب الإصابات، بينما ينشغل محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا بالمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في الكاميرون يوم الأحد المقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top Img back to top
Generated by Feedzy