فيورنتينا يحدد مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن هدافه

فيورنتينا يحدد مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن هدافه

أكد دانييلي برادي المدير الرياضي لفيورنتينا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين أن النادي منفتح على بيع المهاجم دوسان فلاهوفيتش في يناير، لكنه يقدر قيمته بما يزيد على 70 مليون يورو.

وذكرت تقارير أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما جذب اهتمام أندية منها يوفنتوس وأرسنال الإنجليزي، بعدما سجل 17 هدفا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتقاسم صدارة قائمة الهدافين بجانب تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

وأبلغ برادي شبكة “سبورت إيطاليا”: لديه تقييم كبير، أكثر من 70 مليون يورو. مع عدم وجود لاعبين في صفقة تبادلية أو مدفوعات موزعة على سنوات.

وينتهي عقد فلاهوفيتش في فلورنسا في يونيو 2023 وأعلن مالك النادي روكو كوميسو في أكتوبر من العام الماضي أن المهاجم رفض عروضا لتمديد عقده.

لكن برادي كشف أن العروض التي تلقاها النادي حتى الآن هذا الشهر لم تسفر عن شيء بسبب عدم وجود قنوات اتصال ملائمة من جانب وكلاء اللاعب الصربي.

وقال برادي: تلقينا بعض العروض المهمة، لكننا لم نتلق ردا من ممثليه، أبوابنا مفتوحة. أقول هذا لأننا نريد أن نفهم ما يريده وما يريده ممثلوه. كما أننا منفتحون على الجلوس مرة أخرى لمناقشة تجديد العقد”.

وأضاف: نحن نادٍ يبلغ حجم دورة رأس ماله السنوية 75 مليون يورو، لذلك لا يمكننا أن نخسر دوسان مقابل لا شيء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top Img back to top
Generated by Feedzy