غياب سون عن توتنهام أسبوعين

تلقى فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم أنباء سيئة تفيد بأن الكوري الجنوبي سون هيونغ مين سيغيب عن الفريق حتى نهاية الشهر المقبل بسبب الإصابة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن سون، هداف الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، تعرض لإصابة عضلية في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي ببطولة كأس الرابطة التي خسرها الفريق أمام تشيلسي يوم الأربعاء.

ويتوقع أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق ألا يكون اللاعب جاهزا قبل فترة التوقف الدولي بنهاية الشهر المقبل، وهي الفترة التي ستبعده عن مباريات حاسمة.

وبعد أن يواجه توتنهام موركامبي يوم الأحد المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي، سيلتقي الفريق مع تشيلسي في مباراة الإياب في الدور قبل النهائي من كأس الرابطة قبل أن يستضيف أرسنال في الدوري الإنجليزي، ثم يختتم هذه السلسلة من المباريات بمواجهة ليستر سيتي وتشيلسي.

وقال كونتي :”إنه موقف غريب. لأن في مباراة تشيلسي أجريت تبديلين سويا. مع لوكاس مورا ثم سون. ولكن ليس للإصابة، ولكن كنت أحاول فقط أن أعطيهما القليل من الراحة، 15 دقيقة من أجل الراحة”.

وأضاف :”ثم في اليوم التالي، شعر ببعض الآلام العضلية، في ساقه. خضع لأشعة والآن علينا أن نحصل على التقييم الصحيح من الأطباء”.

وأكد :”لديه إصابة. لا أعلم، ولكن على الأرجح سيظل بعيدا عن الحصص التدريبية حتى نهاية هذه الفترة، حتى فترة التوقف الدولي”.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.