غوارديولا يمنح محرز “راحة” بعد الخروج الأفريقي

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إن الدولي الجزائري رياض محرز لن يكون مع الفريق في رحلته يوم السبت لمواجهة ساوثامبتون بعد حصوله على راحة أسبوع إثر خروج منتخب بلاده مبكرا من كأس الأمم الافريقية.

وأهدر محرز (30 عاما) قائد الجزائر ركلة جزاء في الهزيمة 3-1 أمام ساحل العاج، ليودع حامل اللقب البطولة التي تستضيفها الكاميرون من دور المجموعات.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عن محرز “إنه في إجازة لمدة أسبوع. بعد خروج الجزائر من كأس الأمم الافريقية حصل على تصريح بالراحة لمدة أسبوع، وسينضم للفريق الأسبوع المقبل”.

وأضاف غوارديولا أن نيثن آكي سيعود للتشكيلة لكن سيستمر غياب أولكسندر زينتشينكو بعد غياب اللاعبين عن الفوز على تشيلسي الأسبوع الماضي.

ولم يفقد سيتي، متصدر الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، أي نقطة منذ هزيمته 2-صفر أمام كريستال بالاس في أكتوبر الماضي ويتطلع لانتصاره 13 على التوالي عندما يزور ساوثامبتون يوم السبت.

وفاز فريق المدرب رالف هازنهوتل، الذي فرض التعادل بدون أهداف على سيتي في وقت سابق هذا الموسم، خمس مرات فقط حتى الآن لكن غوارديولا كال المديح لنظيره ومنافسه قبل المباراة.

وقال في إشارة إلى لاعب الوسط جيمس وارد-براوس “إنهم لديهم أفضل منفذ للركلات الحرة في العالم. إنه استثنائي في تنفيذ الركلات الثابتة”.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.