توخيل: لوكاكو يعرف التعامل مع الضغط

لم يحرز روميلو لوكاكو هدفا في عودته إلى تشكيلة تشيلسي، لكنه تلقى إشادة مدربه توماس توخيل بعد الفوز 2-صفر على توتنهام هوتسبير في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم يوم الأربعاء.

واعتذر المهاجم البلجيكي يوم الثلاثاء بعد حديثه في مقابلة عن عدم رضاه عن دوره في الفريق منذ انضمامه قادما من إنتر ميان الصيف الماضي في صفقة قياسية لتشيلسي بلغت 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وتم استبعاد لوكاكو من التشكيلة التي تعادلت 2-2 مع ليفربول في الدوري يوم الأحد لكن توخيل قال إنه لم يتردد في ضمه لمواجهة توتنهام.

وأبلغ توخيل الصحافيين: أنا سعيد بالأداء وأعجبت بما قدمه. كان قويا وأظهر التزاما كبيرا في الواجب الدفاعي وهو أمر مهم، توقعت ذلك حقا لأن روميلو يستطيع التعامل مع الضغط والتنوع. بدا مرتاحا بعد اتخاذ القرار وبعد إنهاء حديثنا وبعد إنهاء حديثه. تم اتخاذ القرار وشعرت أنه كان مرتاحا لتقديم مثل هذا الأداء.

وتلقت آمال تشيلسي في لقب الدوري ضربة قوية بعد تعادله في أربع من آخر خمس مباريات ليتأخر بعشر نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر وجاء الفوز يوم الأربعاء ليعزز ثقة الفريق المبتلى بالإصابات وحالات الإصابة بفيروس كورونا.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.