تفاريس.. يلاحق فوزه الأول على الهلال واللقب الثاني

يتطلع جوليو تفاريس، مهاجم الفيصلي السعودي، إلى تحقيق ثاني بطولة في مسيرته الاحترافية، بعد بطولة كأس الملك التي حققها رفقة فريقه في الموسم الماضي.

ويواجه الهلال، بطل الدوري السعودي، فريق الفيصلي الحاصل على كأس الملك، يوم الخميس، على لقب كأس السوبر السعودي.

وقاد مهاجم منتخب الرأس الأخضر الفيصلي في الموسم الماضي إلى تحقيق لقب كأس الملك، على حساب التعاون “3-2″، مستفيدا من الثلاثية التي أحرزها تفاريس، والذي منح “عنابي سدير” أول لقب في تاريخه.

وبقميص الفيصلي، نجح تفاريس في تسجيل 25 هدفا خلال 49 مباراة مع الفريق، وحقق مع النادي إنجازا تاريخيا، بالفوز بكأس الملك، كما أصبح أول أجنبي يسجل ثلاثية “هاتريك” في النهائي، وثالث لاعب بعد رجب خميس “الهلال” والنور موسى “الاتحاد”، وتمكن مهاجم الفيصلي أيضا من تسجيل أول “هاتريك” في نهائي كأس الملك عقب مرور 53 عاما على آخر ثلاثية.

وخلال الموسم الحالي، أحرز تفاريس 6 أهداف للفريق، وساهم في صناعة هدف، وذلك في 14 مباراة بالدوري السعودي، وجاءت أهدافه في مرمى النصر “هدفين”، إضافة إلى هدف في شباك كل من الفيحاء والرائد والباطن والطائي.

وسيخوض تفاريس مباراته الرابعة أمام الهلال، ساعيا لتحقيق الفوز الأول ضد الفريق الأزرق، لاسيما أن تفاريس لعب المباريات الثلاث ضد الهلال في الدوري، تعادل في الأول بهدف لمثله، وخسر المواجهتين التاليتين بنتيجة 3-2 مرتين، علما أنه يملك هدفين في شباك بطل الدوري.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.