بالفيديو: عارضة أزياء تونسية تثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رونالدو

 أثارت عارضة الأزياء التونسية حنان العش سخرية مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها، أن نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو أراد إقامة علاقة عاطفية معها.

وجاء ذلك من خلال تصريح في برنامج تلفزيوني على قناة الحوار التونسية، وادعت العش أن البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2018، أرسل لها عديد الرسائل على تطبيق “واتساب” لكنها رفضت إجابته.

مضيفة أن رونالدو أرسل لها رسائل على “انستغرام” بعد أن رآها وأعجب بها، مشددة على أنه حصل على رقم هاتفها من صديق واتصل بها.

وأكدت أن سبب عدم الحديث مسبقا عن الأمر، خوفا من أن يرسل النجم البرتغالي محاموه ومقاضاتها بسبب تصريحاتها عن حياته الشخصية.

وتندر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريح العش فيما اعتبر البعض الآخر أن العش تبحث عن الأضواء وإثارة الجدل.

وقال الإعلامي، سمير الوافي ، متهكما على حنان العش في تدوينة نشرها عبر فيسبوك: “في تصريح صحفي حصري خصنا به اليوم السيد كريستانو رونالدو … نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالانسة حنان العش … مؤكدا أنه فوجئ مساء أمس خلال مشاهدته برنامجه المفضل فكرة سامي الفهري  … صحبة زوجته جورجينا بتصريحات حنان العش”.

وبعد موجة السخرية التي طالت العش، قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو كإثبات على صحة تواصل كريستيانو رونالدو معها وإعجابه بها.

وأظهرت عبر الفيديو أن رونالدو يتابعها عبر حسابها على انستغرام كدليل على صحة كلامها في برنامج فكرة سامي الفهري والذي اثار موجة سخرية كبيرة مساء السبت.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top Img back to top