الاتحاد النيجيري: لن نشكو الشباب إلى “فيفا”

كشف الاتحاد النيجيري لكرة القدم أنه ما زال ينتظر انضمام أوديون إيغالو، مهاجم الشباب السعودي، إلى معسكر المنتخب للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا، التي ستنطلق الأسبوع المقبل في الكاميرون، مشيراً إلى أنه لن يتقدم بالشكوى إلى “فيفا” ضد النادي السعودي

وذكرت تقارير إعلامية أن الشباب ليس مستعدا للتخلي عن المهاجم البالغ من العمر “32 عاما” من أجل المشاركة في البطولة الإفريقية.

وقال أديمولا أولاغير، مدير الإعلام بالاتحاد النيجيري في تصريحات لصحيفة “بروميوم تايمز” يوم الأربعاء: المفاوضات ما زالت جارية مع نادي الشباب للحصول على اللاعب، ونأمل أن نصل إلى حل ودي في هذه المسألة.

وردا على سؤال عما إذا كان الاتحاد النيجيري يدرس التقدم بشكوى ضد الشباب إلى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، ذكر: هذا ليس طريقا يحرص الاتحاد على اتخاذه، في حال ذهابنا إلى هذا الأمر، فإننا لن نساعد اللاعب، إذا كانت هناك مشكلة نتطلع إلى حلها قبل أن نتخذ الخطوة التالية، فمن الأفضل أن نستفيد من كل الخيارات المتاحة.

وذكرت الصحيفة النيجيري في التقرير الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: يعتقد المتحدث باسم الاتحاد، أن نادي الشباب يتعاون معهم، حيث قاموا بالسماح للاعب بالمشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ضد ليبيريا والرأس الأخضر.

وأضافت: ما يزال من غير المؤكد إذ ما كان المهاجم السابق لمانشستر يونايتد سيلعب في أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، لاسيما وأن المنتخب غادر الأربعاء إلى الكاميرون، وسيتعين على إيغالو السفر مباشرة إلى البطولة إذا حصل على الضوء الأخضر من فريقه.

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.