أرتيتا: أفضل لاعبي العالم مهتمون بأرسنال

أرتيتا: أفضل لاعبي العالم مهتمون بأرسنال

أكد الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن ناديه لازال جاذبا لأفضل اللاعبين في العالم، في الوقت الذي يرتبط فيه اسم النادي اللندني بضم الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي.

وانتشرت تكهنات في الفترة الأخيرة حول اهتمام الفريق بضم المهاجم الدولي الصربي الذي سجل 16 هدفا في 19 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وبسؤاله حول تحرك الفريق لضم المهاجم صاحب الـ 21 عاما رد أرتيتا بقوله: لن أناقش أي أمور خاصة بالانتقالات، لم أفعلها أبدا وبالتأكيد لا يمكننا فعل ذلك الآن.

وتابع: نعلم أن هناك ناديين في إنجلترا لديهما إمكانية لشراء اللاعبين هذا الشهر، البعض منهم قام بذلك بالفعل، أتوقع نشاطا أكثر عن العام الماضي لأن الأندية في وضع أفضل، لكنني لا أعلم إلى أي مدى وصلنا مع الجائحة.

وأوضح: تاريخيا هذا الفريق دائما ما كان يستهدف أفضل اللاعبين في العالم وهم كانوا دائما مهتمين بالقدوم إلى هنا وأستطيع القول أن ذلك الوضع لم يتغير.

وقال: في كل مرة أتحدث فيها إلى أي لاعب، يكون راغبا في القدوم إلى هنا، لم أواجه أي موقف غير ذلك، وهذا يعد واحدا من نقاط قوتنا.

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلا: قدرتنا على جذب اللاعبين والانضمام إلى فريقنا هي ميزة بالنسبة لنا.

ورغم احتلال الفريق للمركز الثامن في آخر موسمين وغيابه عن المنافسات الأوروبية هذا الموسم، إلا أن أرسنال كان أكثر الأندية انفاقا في إنجلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم لاعبين مثل آرون رامسديل وبن وايت ومارتن أوديغارد إلى الفريق اللندني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are makes.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Top Img back to top
Generated by Feedzy